Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

شرطة أنقرة تتعلم اللغة العربية لتسهيل التواصل مع العرب والسوريين

نشر بتاريخ: 2017-11-07
 
أطلقت المديرية العامة للأمن التركي في العاصمة أنقرة دورات لتعليم عناصر الشرطة اللغة العربية بهدف تسهيل التواصل والتفاهم مع المواطنين العرب والسوريين المتواجدين في البلاد.
  
ويتضمن المشروع، بحسب "ترك برس"، تقديم دورات تعليم لغة عربية ثلاث مرات في الأسبوع، لمجموعة معينة من العناصر الأمنية الذين ستكون مهمتهم التواجد في المناطق والأقضية التي يقطنها العرب والسوريون بكثافة.
ويهدف المشروع الذي يتم بالتعاون بين مديرية أمن أنقرة ورئاسة الشؤون الدينية التركية، إلى تأمين التواصل والتفاهم الصحيح بين المواطنين العرب واللاجئين السوريين والعراقيين المقيمين في تركيا، وتأسيس التواصل بين الطرفين دون الحاجة إلى مترجم.

وأشارت مديرية أمن أنقرة إلى أن المشروع ذو أهمية كبيرة من جوانب عدة أبرزها إزالة الصعوبات التي يواجهها اللاجئون فيما يتعلق بالتواصل مع الجهات المختصة، وتحديد الأشخاص والمجموعات التي تدخل مجتمعات اللاجئين لتقوم بعمليات الاحتيال والاعتداءات الإرهابية.
Developed by