Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الكنعانيون من 5000 عام

 نحن سلالة الكنعانيين الذين عاشوا على أرض فلسطين قبل أكثر من خمسة آلاف عام، وبقوا فيها إلى اليوم دون انقطاع، ولازال شعبنا العظيم متجذراً في أرضه. شعبنا الفلسطيني عمَّر مدنه وأرضه، وقدم إسهامات إنسانية وحضارية يشهد لها العالم
الرئيس محمود عباس

البحرين: اختتام ورشة تحسين الخط العربي

نشر بتاريخ: 2018-01-30
 اختتمت في البحرين الأحد، ورشة تحسين الخط العربي، والتي نظمها مركز شباب أبوصيبع الثقافي والرياضي، والتي أقيمت خلال الفترة من 16 وحتى 28 يناير الجاري.

وارتكزت الورشة على أساسيات تعلم الكتابة الصحيحة لحروف خط الرقعة وفق الطريقة السليمة للإمساك بالقلم.

وشهدت مراسم ختام الورشة توزيع شهادات المشاركة على المتعلمين من قبل رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان، الذي تمنى بدوره أن يواصل المتعلمون تطوير مهاراتهم والارتقاء من طور التحسين إلى طور إتقان قواعد الخطوط العربية والتمرس فيها للخروج بنتاج ذاتي فني يخدم الفرد والمجتمع والحركة الفنية في مملكة البحرين.

واعتبر سلمان أن الخط العربي يحتاج لإعادة الإحياء وبث روح الإبداع فيه، وذلك عبر تسليط الضوء على أهميته كفن يتواءم مع عجلة الارتقاء بالمجتمعات.

وثمن رئيس مركز شباب أبوصيبع حرص أولياء أمور المتعلمين على شغل أوقات أبنائهم بما يعود عليهم بالتميز والتقدم على المستوى الشخصي، مشيداً في ختام حديثه بالتحسن الملحوظ على مستويات المشاركين مع وجود مواهب واعدة تعد بمستقبل مشرق.
Developed by