Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يلوكون الفخامة

 يلوكون بألسنتهم عبارات فخيمة من الكفاح المسلح والمقاومة وتحرير حيفا ويافا كما أشار أحد كبرائهم من أيام، وبلا قطران أبدا، وبلا وعي بادراك الفرص والتحديات، وبالقدرة والارادة، كما وعتها وثيقة حماس.
اتركوا الحقد الفصائلي والعصبوية، وانخرطوا في الفعل الميداني الناجز، وكونوا أسيادا بالوحدة دون تكلّفات التخوين والتكفير والتعهير، وتمنطقوا بالانجازات السياسية والميدانية فهي لفلسطين، وليست لهذا او ذاك، أفلا تنظرون أن الأشخاص زائلون وفلسطين باقية!

مجدلاني:اتصال الرئيس الروسي بالأمريكي قبيل لقائه الرئيس ابومازن يعكس اهتمام القيادة الروسية

نشر بتاريخ: 2018-02-14
 فلسطين-القدس-نقطة: في 13/2/2018 قال احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حول نتائج ما عرضه السيد الرئيس محمود عباس على الرئيس الروسي بوتين:
  إن زيارة الرئيس محمود عباس إلى روسيا ليست هامة فقط وإنما ستشكل دفعة قوية للحراك والجهود الفلسطينية لإيجاد آلية دولية جديدة ومتعددة الأطراف لرعاية عملية السلام بعيدا عن التفرد الأمريكي الذي أوصل هذه العملية إلى مأزقها الحالي.
  أن اتصال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنظيره الأمريكي دونالد ترامب قبيل لقائه الرئيس محمود عباس يعكس إلى حد كبير اهتمام القيادة الروسية واستعدادها للانخراط والمتابعة لإنقاذ عملية السلام .
  أن كل الأطراف الدولية التي جرى التشاور معها حولة الآلية الجديدة لرعاية العملية السلمية، ترى ضرورة أن تكون هذه الآلية في إطار الأمم المتحدة وأن تكون بمشاركة كل الأطراف الدولية بما فيها الولايات المتحدة.

Developed by