Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الكنعانيون من 5000 عام

 نحن سلالة الكنعانيين الذين عاشوا على أرض فلسطين قبل أكثر من خمسة آلاف عام، وبقوا فيها إلى اليوم دون انقطاع، ولازال شعبنا العظيم متجذراً في أرضه. شعبنا الفلسطيني عمَّر مدنه وأرضه، وقدم إسهامات إنسانية وحضارية يشهد لها العالم
الرئيس محمود عباس

المالكي: 1/3 خيارات- عقد مؤتمر موسكو للسلام ،او العودة الى مؤتمر باريس، أوالعودة الى الجمعية العامة للامم المتحدة لطلب تشكيل اطار اخر لعملية السلام

نشر بتاريخ: 2018-02-13
 فلسطين-القدس-نقطة: على اذاعة فلسطين 12/2/2018 قال رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين حول زيارة السيد الرئيس محمود عباس الى روسيا ولقائه مع الرئيس الروسي بوتن :

يعقد الرئيس محمود عباس عند السابعة من مساء اليوم لقاء قمة في موسكو مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في مقر الرئاسة الروسية.
اهمية هذا اللقاء الذي يأتي ضمن تحركات القيادة على الساحة الدولية لاستكشاف الموقف الروسي حيال تشكيل الية جديدة للعملية السياسية متعددة الاطراف.
وعلى اسس وقرارات الشرعية الدولية خاصة وان روسيا مؤهلة لتكون ضمن هذه المجموعة او تقودها من اجل تخطي التفرد الامريكي في عملية السلام.
الى ان من ضمن الخيارات السياسية المطروحة هو عقد مؤتمر موسكو للسلام او العودة الى مؤتمر باريس الذي عقد العام الماضي، وايضا الى امكانية العودة الى الجمعية العامة للامم المتحدة لطلب تشكيل اطار اخر للعملية السياسية بعيدا عن التفرد الامريكي في عملية السلام.
الى ان اجتماعا مصغرا سيعقد بين الرئيسين بحضور وزيري الخارجية يليه اجتماع موسع مع الوفد المرافق لسيادته وعدد من المسؤولين الروس.
ان السيد الرئيس سيعقد لقاءات مع عدد من القيادات الدينية الاسلامية والمسيحية بينهم اجتماع مع المفتي الاكبر لروسيا واجتماع اخر مع البطريرك الروسي ومجلس السفراء العرب اضافة الى عقد لقاءات صحفية هامة مع وسائل الاعلام الروسية.

Developed by