Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يلوكون الفخامة

 يلوكون بألسنتهم عبارات فخيمة من الكفاح المسلح والمقاومة وتحرير حيفا ويافا كما أشار أحد كبرائهم من أيام، وبلا قطران أبدا، وبلا وعي بادراك الفرص والتحديات، وبالقدرة والارادة، كما وعتها وثيقة حماس.
اتركوا الحقد الفصائلي والعصبوية، وانخرطوا في الفعل الميداني الناجز، وكونوا أسيادا بالوحدة دون تكلّفات التخوين والتكفير والتعهير، وتمنطقوا بالانجازات السياسية والميدانية فهي لفلسطين، وليست لهذا او ذاك، أفلا تنظرون أن الأشخاص زائلون وفلسطين باقية!

قراقع:نطالب بالضغط والتحرك في المحكمة الجنائية الدولية لفتح تحقيق في انتهاكات وممارسات الاحتلال بحق الأسرى

نشر بتاريخ: 2018-02-12
 فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 11/2/2018 قال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين حول خطة من الاسرى الادارين لمقاطعة محاكم الاحتلال:
أن يشرع الأسرى الإداريون بخطوتهم الاحتجاجية ضد اعتقالهم الإداري منتصف الشهر القادم . 
أن هذه الخطوة تتمثل بمقاطعة المحاكم الإسرائيلية بكافة مستوياتها كون هذه المحاكم صورية وشكلية وتخضع لأوامر جهاز المخابرت وتمثل السياسة الإسرائيلية العنصرية.
اطالب بالضغط والتحرك في المحكمة الجنائية الدولية لفتح تحقيق في انتهاكات وممارسات الاحتلال بحق الأسرى . 
ان نية ما تسمى اللجنة الوزارية الإسرائيلية للتشريع مناقشة اقتراح قانون لنهب مخصصات ذوي الشهداء والأسرى، اعتبره سرقة وقرصنة لأموال الشعب الفلسطيني.
أن على السلطة الوطنية ووزارة المالية رفع قضية على الحكومة الاسرائيلية إذا ما أقدمت على ذلك، وإلى ارتفاع عدد الأسرى في سجون الاحتلال إلى سبعة آلاف أسير، مبينا أن النسبة الأكبر هي من الأطفال والقاصرين في إطار عقاب جماعي بحق أبناء شعبنا.

Developed by