Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يلوكون الفخامة

 يلوكون بألسنتهم عبارات فخيمة من الكفاح المسلح والمقاومة وتحرير حيفا ويافا كما أشار أحد كبرائهم من أيام، وبلا قطران أبدا، وبلا وعي بادراك الفرص والتحديات، وبالقدرة والارادة، كما وعتها وثيقة حماس.
اتركوا الحقد الفصائلي والعصبوية، وانخرطوا في الفعل الميداني الناجز، وكونوا أسيادا بالوحدة دون تكلّفات التخوين والتكفير والتعهير، وتمنطقوا بالانجازات السياسية والميدانية فهي لفلسطين، وليست لهذا او ذاك، أفلا تنظرون أن الأشخاص زائلون وفلسطين باقية!

‘آبل‘ تتعلم الدرس .. وداعًا لفضيحة بطء هاتف آيفون !

نشر بتاريخ: 2018-02-11
  

وعدت شركة آبل، بأنها لن تكرر تجربة إبطاء هواتف "أيفون-8" و"أيفون- X"، والتي أثارت استياء المستخدمين، ودفعت بعضهم إلى رفع دعاوى قضائية ضدها.
 
وأوضحت وسائل إعلام، أن آبل بعثت رسالة إلى السيناتور الجمهوري جون ثون، ردًا على طلبه من الشركة بعدم إصدار تحديثات جديدة تتسبب في بطء الهواتف، مثلما فعلت ذلك في وقت سابق، وألمحت الشركة العملاقة في رسالتها بأنها لن تكرر ذلك مرة ثانية.
وكانت آبل قد اعترفت في وقت سابق، بمعرفتها بتأثير بعض التطبيقات في إبطاء أجهزتها، ولتلافي آثار هذه الفضيحة والدعاوي القضائية المرفوعة ضدها، قدمت خصمًا بـ50 دولارًا أمريكيًا، عند استبدال بطارية هواتفها القديمة التي تعرضت للإبطاء بأخرى جديدة.
وبدأت منذ أوائل فبراير الجاري، ببيع البطارية الخاصة بالأجهزة البطيئة، لمن يرغب في استبدالها، بمبلغ 29 دولارًا بدلًا من 79 دولارًا سعرها الأصلي.

 موقع بانيت وصحيفة بانوراما
 
Developed by