Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الكنعانيون من 5000 عام

 نحن سلالة الكنعانيين الذين عاشوا على أرض فلسطين قبل أكثر من خمسة آلاف عام، وبقوا فيها إلى اليوم دون انقطاع، ولازال شعبنا العظيم متجذراً في أرضه. شعبنا الفلسطيني عمَّر مدنه وأرضه، وقدم إسهامات إنسانية وحضارية يشهد لها العالم
الرئيس محمود عباس

شهاب:"إسرائيل" هزمت في سوريا، وظهرت الإرادة القوية للدولة السورية.

نشر بتاريخ: 2018-02-11

فلسطين-القدس-نقطة: على الميادين 10/2/2018 أبرز ما قاله داود شهاب، مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، للتعليق حول اسقاط الطائرة الاسرائيلية من قبل الجيش السوري :

*     "إسرائيل" تلقت صفعة كبيرة بسقوط طائرة مقاتلة من نوع (F16) من قبل الدفاعات السورية في الجولان شمال فلسطين المحتلة.

*     صورة الردع الإسرائيلي تلقت صفعة كبيرة تصل إلى درجة الهزيمة في سوريا كما أنها صفعة قاسية موجهة للهيمنة الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة.

*     إن اسقاط الطائرة الإسرائيلية انعكس ايجاباً على معنويات الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية، على المقاومة أن تكون في أقصى درجات التأهب في مواكبة المناورات الإسرائيلية.

*     ونشدد على أن لسوريا الحق في الرد على أي اعتداءات إسرائيلية على أراضيها.

*     ما جرى في سوريا اليوم يثبت أن لدى بعض الدول القوة والامكانات للرد على أي اعتداءات إسرائيلية، ومن يتخذ قراراً على هذا المستوى الاستراتيجي يعني أنه جاهز لأي مواجهة.

*     الرسالة الأهم في اسقاط الطائرة الإسرائيلية هي الإرادة القوية والقومية للدولة السورية في مواجهة العنجهية "الإسرائيلية" والأمريكية.

*     ما قامت به الدفاعات الجوية للجيش السوري يأتي في توقيت بالغ الأهمية فإسرائيل تستعد لمناورات كبيرة بمشاركة أمريكية هي رسالة واضحة أبعد من الكيان الإسرائيلي، وأنها رسالة لمواجهة العنجهية والصلف الصيهو أمريكي.

*     ما حصل هي الإرادة القوية والقومي للدولة السورية، وأنها رسالة في أكثر من اتجاه وتعبّر عن قوة وصمود وقدرة على المواجهة، مضيفاً .

*     كما أن إسقاط الطائرة الإسرائيلية انعكس إيجاباً على معنويات الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية، ومن هنا ندعو المقاومة الفلسطينية لكي تكون في أقصى درجات التأهب في مواكبة المناورات الإسرائيلية.

Developed by