Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يلوكون الفخامة

 يلوكون بألسنتهم عبارات فخيمة من الكفاح المسلح والمقاومة وتحرير حيفا ويافا كما أشار أحد كبرائهم من أيام، وبلا قطران أبدا، وبلا وعي بادراك الفرص والتحديات، وبالقدرة والارادة، كما وعتها وثيقة حماس.
اتركوا الحقد الفصائلي والعصبوية، وانخرطوا في الفعل الميداني الناجز، وكونوا أسيادا بالوحدة دون تكلّفات التخوين والتكفير والتعهير، وتمنطقوا بالانجازات السياسية والميدانية فهي لفلسطين، وليست لهذا او ذاك، أفلا تنظرون أن الأشخاص زائلون وفلسطين باقية!

البرغوثي:ضغوط هائلة تمارس حتى لا تنفذ قرارات منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 2018-02-09

فلسطين-القدس-نقطة: على القدس 8/2/2018 ابرز ما قال مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية عبر اتصال هاتفي  :

·        اتخذ المجلس المركزي قرارات بعضها قوية وبعضها كنا نتمنى ان تكون اقوى خصوصاً بما يتعلق بسحب الاعتراف بالجانب الاسرائيلي وبعض القرارات واضحة مثل وقف التنسيق الامني ولكن للأسف القرارات لم تتطبق.

·        الذي يجب ان يقوم بتطبيق القرارات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وحتى الان لم نرى ذلك وسمعنا ان الاستمرار بالالتزام في الاتفاقيات القائمة .

·        واضح ان الامر معقد هناك ضغوط هائلة  تمارس حتى لا تنفذ هذه القرارات  وربما هناك ظهور بعدم الاستعداد في تنفيذ بعض القرارات.

Developed by