Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الكنعانيون من 5000 عام

 نحن سلالة الكنعانيين الذين عاشوا على أرض فلسطين قبل أكثر من خمسة آلاف عام، وبقوا فيها إلى اليوم دون انقطاع، ولازال شعبنا العظيم متجذراً في أرضه. شعبنا الفلسطيني عمَّر مدنه وأرضه، وقدم إسهامات إنسانية وحضارية يشهد لها العالم
الرئيس محمود عباس

قراقع: الاسرائيليون سينهبون مخصصات ذوي الشهداء والأسرى والجرحى

نشر بتاريخ: 2018-02-09

فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 8/2/2018قال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى و المحررين حول مشروع قانون اسرائيلي لنهب مخصصات ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين لصالح قتلى العمليات:

*     إن نية اللجنة الوزارية الإسرائيلية للتشريع مناقشة اقتراح، ينص على نهب مخصصات ذوي الشهداء والأسرى والجرحى الفلسطينيين عدواناً إسرائيلياً جديداً على حقوق شعبنا، في محاولة منه لتجريم النضال الوطني والمقاومة الفلسطينية.

*     إن "إسرائيل" تتجاوز بذلك كل الأعراف والمواثيق والمعاهدات الدولية، وتمس بالتاريخ النضالي الوطني الفلسطيني، وتتصرف كأنها دولة مافيا وعصابات.

*     إننا لن نعترف بقوانين ظالمة، ولن نخضع لهذا الابتزاز والضغط، مطالباً الدول العربية والإسلامية بتوفير شبكة أمان مالية حتى لا تنجح "إسرائيل" في ممارسة ضغوطها على شعبنا من خلال قوانين خطيرة، ومخالفة للقوانين الدولية.

*     إنه بالرغم من احتمالية تأثير هذا التشريع على الموازنة العامة للسلطة إلا أنها لن تتخلى عن أسر الشهداء والأسرى، مهما كانت الإمكانيات المتوفرة.

Developed by