Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يلوكون الفخامة

 يلوكون بألسنتهم عبارات فخيمة من الكفاح المسلح والمقاومة وتحرير حيفا ويافا كما أشار أحد كبرائهم من أيام، وبلا قطران أبدا، وبلا وعي بادراك الفرص والتحديات، وبالقدرة والارادة، كما وعتها وثيقة حماس.
اتركوا الحقد الفصائلي والعصبوية، وانخرطوا في الفعل الميداني الناجز، وكونوا أسيادا بالوحدة دون تكلّفات التخوين والتكفير والتعهير، وتمنطقوا بالانجازات السياسية والميدانية فهي لفلسطين، وليست لهذا او ذاك، أفلا تنظرون أن الأشخاص زائلون وفلسطين باقية!

طه-حماس:قرارات القادة ليست بالمستوى المطلوب، والحكومة بغزة واستلمت الوزارات وحماس لا سيطرة لها عليها

نشر بتاريخ: 2018-02-08
 فلسطين-القدس-نقطة: على قناة القدس 7/2/2018 قال جهاد طه نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان

هناك ممارسة استخباراتية أمريكية إسرائيلية دايتونية، وهي تمارس على  كل إنسان مقاوم وأسرى محررين، ورغم كل الضغوط هناك عزيمة على تطوير الانتفاضة الفلسطينية لتحقق انجاز على المستوى الوطني.
في ظل عدم إنجاح ملف المصالحة يجب تشكيل جبهة وطنية إسلامية لمواجهة التحديات.
نحن في حماس حريصون على ترتيب البيت الفلسطيني ونسعى حتى اللحظة لذلك، نحن لا نستطيع حضور المجلس المركزي في ظل الاحتلال، وهذه مشكلة للجهاد الإسلامي أيضا وكان بالإمكان عقده هناك في لبنان.
في ظل القراءة لما يجري اليوم، نحن بحاجة إلى قرارات سياسية جريئة، ولكن حتى اللحظة قرارات القادة ليست بالمستوى المطلوب، والحكومة حضرت إلى غزة واستلمت الوزارات وحماس لا سيطرة لها عليها.
لتحل السلطة اليوم ولنذهب للانتفاضة كالانتفاضة الأولى وليتحمل الجميع المسؤولية اتجاه الشعب الفلسطيني.
أمريكا تحاول تطبيق صفقة القرن يجب أن تكون هناك خطوة فلسطينية سريعة لبناء إستراتيجية وطنية لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية.

Developed by