Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الكنعانيون من 5000 عام

 نحن سلالة الكنعانيين الذين عاشوا على أرض فلسطين قبل أكثر من خمسة آلاف عام، وبقوا فيها إلى اليوم دون انقطاع، ولازال شعبنا العظيم متجذراً في أرضه. شعبنا الفلسطيني عمَّر مدنه وأرضه، وقدم إسهامات إنسانية وحضارية يشهد لها العالم
الرئيس محمود عباس

الانروا في ظل الأزمة المالية وضعت الدول امام مهامها وامام مسؤولياتها وحددت اليات الخروج

نشر بتاريخ: 2018-02-08

فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 7/2/2018 قال سامي مشعشع المتحدث بإسم الاونروا حول تحذيرات من الامم المتحدة بخصوص الوقود الطاريء:

*     نحن نحذر منذ عدة سنوات من هذا الموضوع والنتائج على الارض غير مرضية بتاتا، وكالة الاونورا بالتنسيق مع وكالات اخرى اطلقت في العام 2015 اطلقت دراسة حددت فيها انه بناءا على المعطيات الاحصائية انه غزة غير قابلة للحياة في العام 2020 وقلنا ان الحصار المفروض على غزة واهلها من الطرف الاسرائيلي واغلاق المعابر المحكم سيأتي اكله بشكل سلبي، وتحدثنا عن جانب المياه و الكهرباء و الصرف الصحي و المؤشرات الصحية للاطفال  بالاضافة الى الضغط النفسي.

*     الامم المتحدة وضعت الدول امام مهامها وامام مسؤولياتها وحددت اليات الخروج من هذا الوضع الصعب والان على هذه الدول ان تتحرك و تجد حلول.

*     الوكالة الان تعيش ازمة مالية صعبة للغاية حيث تضع علامات تساؤل على قدرتها على الافادة بإلتزاماتها الطارئة لاهلنا في غزة.

Developed by