Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يلوكون الفخامة

 يلوكون بألسنتهم عبارات فخيمة من الكفاح المسلح والمقاومة وتحرير حيفا ويافا كما أشار أحد كبرائهم من أيام، وبلا قطران أبدا، وبلا وعي بادراك الفرص والتحديات، وبالقدرة والارادة، كما وعتها وثيقة حماس.
اتركوا الحقد الفصائلي والعصبوية، وانخرطوا في الفعل الميداني الناجز، وكونوا أسيادا بالوحدة دون تكلّفات التخوين والتكفير والتعهير، وتمنطقوا بالانجازات السياسية والميدانية فهي لفلسطين، وليست لهذا او ذاك، أفلا تنظرون أن الأشخاص زائلون وفلسطين باقية!

صور مسربة جديدة تكشف عن هاتف HTC U12

نشر بتاريخ: 2018-02-06


 كتب مؤنس حواس
 
من المعروف أن شركة HTC تستعد لطرح هاتفها المقبل U12 خلال العام الجارى، حيث كشفت مجموعة من الصور المسربة عن ظهور الهاتف خلال فعاليات Taiwan 5G industry، والتى كشفت عن تصميم الجهاز وأبرز مواصفاته.

 
 
 

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فرغم أنه لم يجر الكشف عن أي من التفاصيل الخاصة بالمواصفات الداخلية للهاتف، لكن يمكن من خلال الصور معرفة أنه سيضم شاشة بأبعاد 9:18، مع امتلاك الشاشة لنسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، كما أنه أكثر انحناء من HTC U11+.

ومن المنتظر أن يمتلك هاتف HTC U12 شاشة 6 بوصة بدقة عرض 1440×2880 بيكسل Super LCD6 في الامام، ومن المنتظر أنه سيضم معالج Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وسيكون مقاوم للماء والغبار، حيث سيمتلك ترخيص IP68، إضافة إلى وجود سماعات ستريو، وفتحة بطاقة microSD، مع بطارية كبيرة.

وتكشف الصور أن هاتف HTC U12 قد تمكن من تحقيق سرعة تصل إلى 809.58 Mbps للتحميل، وهو ما يشير إلى استخدام مودم zippy Qualcomm X20 LTE والذى يأتى مع معالجات Snapdragon 845.
Developed by