Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الكنعانيون من 5000 عام

 نحن سلالة الكنعانيين الذين عاشوا على أرض فلسطين قبل أكثر من خمسة آلاف عام، وبقوا فيها إلى اليوم دون انقطاع، ولازال شعبنا العظيم متجذراً في أرضه. شعبنا الفلسطيني عمَّر مدنه وأرضه، وقدم إسهامات إنسانية وحضارية يشهد لها العالم
الرئيس محمود عباس

تقرير: سنشعل انتفاضة الكترونية ونضغط على الاحتلال لاطلاق الأسيرة اسراء الجعابيص

نشر بتاريخ: 2018-01-29

فلسطين-القدس-نقطة: على صوت النجاح 28/1/2018 قال القائم على الحملة والمحاضر في جامعة النجاح الوطنية د.عدنان ملحم حول أكاديميون يطلقون حمله علاج واطلاق سراح الاسيرة إسراء الجعابيص:


·        أن الحملة تهدف لإيصال معاناة الأسيرة الجعابيص، والتي اصيبت بحروق بكافة أنحاء جسدها، والمحكومة 11 عاماً، وهي ام لطفل.

·        والهدف الاخر هو ان نشكل انتفاضة الكترونية ونضغط على الاحتلال من خلال الرسائل التي صنعت من أجل اسراء، لنصل لكل صناع القرار باوروبا والجامعات ووسائل الاعلام.

·        ونطمح لارسال مليون رسالة مع أول شهر للحملة، والتي بدأت منذ الخميس الماضي وحتى الان تم ارسال حوالي 55 ألف رسالة، الى هذه الجهات".

·        نعتمد في الحملة على الحرب الالكترونية وترجمنا رسائل اسراء بكل اللغات ونريد أن تصل لمؤسسات الصليب الاحمر ومؤسسات الامم المتحدة".

·        انطلاقاً من باب المسؤولية المجتمعية أخذنا على عاتقنا  إطلاق حملة لمعالجة إسراء جعابيص واطلاق سراحها، كما أن العشرات من الاكاديمين يراسلون مؤسسات العالم المختلفة لمساعدة هذه الاسيرة".

·        أن "كل انسان فلسطيني وعربي يستطيع ان يكون ضمن الحملة، وان يرسل الرسالة الى المواقع التي تعنى بحقوق الانسان وكل مواقع القرار بالعالم".

Developed by