Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

وصابروا

 اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
صدق الله العظيم

أبوظريفة-الديمقراطية: الحراك الامريكي لا يعول عليه منصور-الشعبية:امريكا والاسرائيلي والرجعية العربية أعداؤنا!

نشر بتاريخ: 2017-12-05

فلسطين-القدس-نقطة: على قناة حماس غزة 4/12/2017 قال كل من طلال أبو ظريفة القيادي في الجبهة الديمقراطية، وحسين منصور، القيادي في الجبهة الشعبية، خلال برنامج "هنا فلسطين"، حول آخر التطورات السياسية، ومبادرة ترامب لعملية التسوية :
قال طلا أبو ظريفة:
ان الحراك الامريكي في فلسطين المحتلة لا يفضي عن تسوية وعلى القيادة الفلسطينية ان لا تعول عليه، وظل الإنحياز الأمريكي للكيان الإسرائيلي علينا كفلسطينيين ان نغادر أية أوهام في أن يخرِج هذا الحراك لعملية سياسية جاده.
ان البديل لهذا الوهم الأمريكي هو التمسك بقرارات المجلس المركزي لعام 2012 التي تنص على التحلل من كل الإلتزامات التي فرضتها إتفاقية أوسلو ومغادرة وهم التسوية الى استراتيجية كفاحية قادرة ان ترفع كلفة الإحتلال وتجبره على التعاطي مع حقوق شعبنا بطرق مختلفة.
كوشنر لا يحمل أي رؤية سياسية بل هو يحمل إشتراطات أمنية على السلطة الفلسطينية الإيفاء بها تحت ذرائع ما يسمى مكافحة الإرهاب.
قال حسين منصور:
نحن في الجبهة الشعبية موقفنا ثابت أن الإدارة الأمريكية أو الإمبرالية الأمريكية وحلفائها والكيان الصهيوني وكل الرجعيات العربية هما معادين للأمة العربية وللتحرر ولإقامة الدولة الفلسطينية.
الإدارة الأمريكية ومنذ عشرات السنين ومهي تتلاعب بالكلمات وتتلاعب بالمصطلحات وتتلاعب بتمرير الافكار المشبوهة على شعبنا الفلسطيني ولم تكن هذه الإدارة في يوم من الأيام إدارة نزيهة أو وسيط نزيه يمكن أن ينحاز بشكل عادل لمطالب الشعب الفلسطيني أو للأمة العربية والإسلامية.
لم يكن أي مشروع أمريكي لمصلحة الشعب الفلسطيني ولو بنسبة محدودة، على العكس كل المشاريع التي تطرح هي تنتقص من حقوق شعبنا الفلسطيني.

Developed by