Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

وصابروا

 اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
صدق الله العظيم

أبوليلى:الاعتراف الأمريكي إذا ما تم فهو خرق لكل الأعراف الدولية وقرارات الشرعية

نشر بتاريخ: 2017-12-05
 فلسطين-القدس-نقطة: على موطني 4/12/2017 قال قيس عبد الكريم نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية حول اعلان البيت الابيض عن نقل السفارة الامريكية الى القدس:
قرار الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال "إسرائيل" الذي ينوي الرئيس الأمريكي اتخاذه بمثابة طعنة للمجتمع الدولي ، وتدمير للعملية السياسية ، وتأجيج للصراع، وأن أي قرار قد يصدره الرئيس الأميركي ترامب بخصوص نقل سفارة بلاده الى القدس الشرقية المحتلة أو الاعتراف بها عاصمة لدولة الاحتلال بمثابة طعنة عميقة للمجتمع الدولي.
وعملية تدمير لعملية السلام  والغاء لصفقة القرن والدور الأمريكي والوساطة الأمريكية بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، واحذر من تلاشي الاحتمالات والإمكانيات للوصول الى تسوية وحل للصراع على المدى المرئي.
الى رفض المجتمع الدولي – وحسب قرارات الشرعية الدولية - الاعتراف بضم الشرقية الى دولة الاحتلال باعتباره اجراء أحادي الجانب .
الاعتراف الأمريكي إذا ما تم فهو خرق لكل الأعراف الدولية وقرارات الشرعية الدولية وستؤدي الى تصاعد أعمال العنف والفوضى في المنطقة، وادعو الدول والشعوب العربية والإسلامية للضغط المناسب لمنع الولايات المتحدة من الاقدام على اي قرار سيدمر امكانية احلال السلام والأمن في المنطقة.

Developed by