Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

وصابروا

 اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
صدق الله العظيم

كيف تزيد من عدد المعجبين لصفحة الفيس بوك الخاصة بك؟

نشر بتاريخ: 2017-11-29
 

العديد منا يمتلك صفحة مهمة على الفيس بوك ينشر فيها مواضيع اجتماعية أو تقنية أو رياضية وغيرها الكثير من اهتماماتنا التي لا تنتهي. فسواء كانت الصفحة تهدف لعمل دعاية لمنتجات شركة ما أو تهدف الى عمل تطوعي دون عائد مالي عليك أن تعلم أن تنفذ هذه الخطوات التي ستزيد من عدد معجيبن صفحتك ونحن نراهن على ذلك..تعرف على تلك الخطوات لتنتقل بعدد معجبيك الى أرقام أكبر كنت سابقاً تحلم بها.

1-أصدقائك هم الأفضل

عليك أولا أن تطلب من أصدقائك وأصدقاء أصدقائك أن يعجبوا بصفحتك الرسمية, فهي أسهل طريقة يمكن ان تستفيد منها في زيادة عدد المعجبين بصفحتك وربما تكون الأسهل.

2-مربع الإعجاب

أن كان لديك موقع ما, فإن إضافة مربع الإعجاب يعتبر امر مثالي من أجل زيادة عدد المتابعين لديك.

3-التبادل الإعلاني

يمكن أن تقوم بعملية الدعاية على صفتحك عن طريق التشارك مع باقي الصفحات من اجل الترويج لصفحتك وبذلك تكسب من هذه العملية البسيطة عدد معجبين إضافي لصفحتك.

4-اخدم غيرك وروج لصفحتك

نلاحظ الكثير من المشاركات التي تنشر على الكثير من المنشورات وكل ما عليك فعله أن تجد استفسار ما يناسبك ويناسب اهتمامك واهتمام صفحتك وبعد ذلك تنشر رابط صفحتك ضمن الرد الخاص بك.

5-فيديو يوتيوب

عندما تملك قناة على موقع اليوتيوب ولديك فيديوهات فكل ما عليك فعله لكي تروج لصفحتك أن تضيف رابط صفحتك ضمن الفيديو من اجل التوريج لها ولكي تكسب عدد متابعين إضافي.

6-انشر ضمن الجروبات المناسبة لك

عملية النشر التي تعتمدها مع الجروبات يجب أن تعتمد على امر بسيط جداً وهو أن تكون ما تنشره من نفس تخصص صفحتك, حتى تكون الفائدة متبادلة وتكسب منها عدد معجبين جيد.

7-ترويج للمنشورات

يمكنك أن تستفيد من هذه الطريقة لكي تروج عن منشوراتك من أجل إكسابها المزيد من عدد المتابعين, فكل ما عليك فعله هو أن تصغط خيار الترويج الذي تشاهده عادة بجانب المنشور, ولكن ذلك ليس مجاني فعليك أن تدفع مبلغ بسيط من المال (وفقاً لما يناسبك) لكي تروج للمنشور والذي يعني أن عدد المعجبين سوف يزيد بالنسبة لك.

8-المنشور يستهدف من يهمه الأمر

بمعنى انك عندما تقوم بنشر خبر ما أو معلومة ما وكانت تخص مثلا دولة عربية فالنقل الإمارات العربية المتحدة, فإن كل ما عليك فعله أن تستهدف هذا الخبر لهذه الدولة المذكورة حت تحصل على عدد معجبين أكبر نظراً لان الخبر أو المعلومة سوف تهم الشعب الإماراتي, وبذلك بتحديد وجهة المنشور ولأي مكان هو موجه.

9-انشر بالوقت الذكي

لا تنشر منشوراتك بشكل عشوائي وفي أي وقت فأنت بذلك لن تستفيد من هذه المنشورات بالعدد المطلوب من المعجبين, لذلك قم بالنشر بالأوقات التي ترى فيها أن هذا أفضل وقت ممكن أن تنشر فيه لكي تكسب عدد المعجبين المطلوب.

10-انشر منشورات كلامية

من اجل زيادة التفاعل وعدد المعجبين لصفحتك فإن أحد الطرق هي النشر بشكل متواصل وبأوقات مميزة حتى تحصل على ما تريده, ولكن أيضاً هناك سر إضافي وهو أن تنشر منشور كلامي (فيما يخص اختصاص صفحتك) تكون فيه المعلومة مميزة جداً مما يعني تهافت الجميع على الإعجاب بالمنشور ولاحقاً بالصفحة.

11-ساعدونا في نشر صفحتنا

طريقة أخرى من اجل زيادة عدد المتابعين لصفحتك, ولكن لا تكررها كثيراً على الصفحات التي تستهدفها بهذه الدعاية التي تروج فيها لصفحتك, حتى لا تنقلب عليك بحجبك مثلاً من قبل نفس الصفحة التي وضعت بها هذا الترويج. الفائدة سوف تكون أكثر أن عرفت متى وأين تنشر هذا الترويج على صفحات الأخرين…والأمر بسيط اختر الصفحات التي تشابه محتوى صفحتك, وأيضا انشرها لأصدقائك حتى يتم مشاركتها مع باقي أصدقائهم وبذلك تحصل على مبتغاك.

12-عضو في منتدى فعال

أن كنت عضوا فاعلاً في منتدى ما وترغب بأن يزيد عدد متابعينك على صفحتك الخاصه, كل ما عليك فعله هو الترويج لها على التوقيع الخاص بك في المنتدى, وبذلك عندما تكتب مشاركة أو تنشر موضوع في المنتدى فسوف يظهر رابط صفحتك في توقيعك.

13-اختر صورة رئيسية مثالية

اختيارك للصورة الرئيسية ينعكس عليك إيجاباً بمدى ما تقدمه فعلا في صفحتك, فحاول أن تجعلها واجهة حقيقية لصفحتك وما تقدمه فعلاً, فلا بأس أن تقوم بتغير الصورة من فترة الى أخرى ولكن حاول كما ذكرت أن تكون لها بصمة خاصة تعكس فعلاً ما تقدمه في صفحتك مما ينعكس عليك بالمحصلة بإعجاب المتابعين بإعتبارها صفحة متميزة لها بصمة خاصة.

14-اسم مثالي

لن أقول أن تقلد غيرك بتسمية الصفحة الخاصه بك, ولكن أيضاً اختر اسماً جذاباً بقدر ما تستطيع حتى يتناسب مع ما تقدمه من محتوى في منشوراتك وما تقدمه بشكل عام في الصفحة. مرة أخرى لا تستهين باسم الصفحة فله دور مهم في متابعتك بما يتناسب مع محتوى صفحتك.


محمد هشام شوقي
Developed by