Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

أبوليلى:جدول اعمال الحوار ملفات اتفاق 2011 من الحكومة والانتخابات والمنظمة.

نشر بتاريخ: 2017-11-14
فلسطين-القدس-نقطة

 

قال قيس عبد الكريم نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية على صوت فلسطين 13/11/2017حول هل تلقيتم دعوة مصر للمشاركة في حوار القاهرة :

نعم صحيح جميع الفصائل التي وقعت على اتفاق القاهرة في 4-5-2011 تلقت حسب معلوماتي دعوات رسمية لارسال وفود عنها الى القاهرة بحيث تبدا العمل يوم 21 نوفمبر و22 نوفمبر وهناك تحديد للمدى الزمني لهذا الحوار من يومين
جدول اعمال الحوار هو الملفات المتعلقة بتنفيذ اتفاق 2011 بما في ذلك موضوع الحكومة موضوع الانتخابات موضوع المنظمة وموضوع المصالحة المجتمعية والحريات وكل القضايا المتعلقة بهذا الشان .
وهناك قضايا اخرى مستمدة او مشتقة منها موضوع المجلس التشريعي وامكانية احياء عمله وكل هذه القضايا ستخضع لنقاش عام.
ويمكن ان يسفر اللقاء الذي سيتم في القاهرة عن جدولة النقاش بشانها في اطار لقاءات اخرى او في اطار لجان وهذا امر سيقرره اللقاء نفسه .
اللقاء سيكون لنقاش كافة القضايا التي تشكل الملفات الرئيسية في اتفاق 2011 والقضايا التي قد تثير بعض الخلافات هي القضايا الثانونية المتعلقة بتطبيق الاتفاق.
 

Developed by