Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

جبارين: اليمين في "اسرائيل" يريد ان يمنعنا من التواصل الدولي حتى وصل التحريض الى وزيرة القضاء

نشر بتاريخ: 2017-11-14

فلسطين-القدس-نقطة: قال يوسف جبارين عضو القائمة العربية المشتركة حول موجات التحريض العنصرية كيف ستتابعونه و تواصلون العمل مع المجتمع الدولي:
القائمة  العربية المشتركة قامت بجولة دولية في الاتحاد الاوروبي وفي باريس في الخارجية الفرنسية وفي منظمة التعاون الاقتصادي و التنمية، وهي منظمة تشمل ايضا اسرائيل في عضويتها، وكان من المهم لنا ان نعرض الكثير من القضايا امام هذه المنظمة.
اليمين في "اسرائيل" يريد ان يمنعنا من التواصل الدولي حتى وصل التحريض الى وزيرة القضاء من حزب المستوطنين ، حزب البيت اليهودي، التي قالت اننا طابور خامس في الدولة و ما قمنا به هو اشبه بعملية دبلوماسية ارهابية ضد دولة اسرائيل، وهذا استمرار لموجة التحريض ضد ادائنا السياسي وعملنا.
لا يعقل ان نحرم من ان نوصل رسالتنا الى الهيئات الدولية والاتحاد الاوروبي و الامم المتحدة ويبدو ان نشاطنا  الدولي يقلقهم.
نحن كقائمة مشتركة سنواصل طرح قضايانا على الساحة الدولية.

Developed by