Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

الإعلام": مخطط تفجير مباني كفر عقب تطهير عرقي"

نشر بتاريخ: 2017-11-14

 

فلسطين-القدس-نقطة

 

ترى وزارة الإعلام في خطة بلدية الاحتلال بالقدس تفجير ستة مبانٍ ومسجد في  بلدة  كفر عقب؛ بدعوى "البناء دون ترخيص" إمعانًا في إرهاب الدولة المُنّظم، وتطهيرًا عرقيًا يقابله إطلاق العنان للاستيطان.

وتدعو إلى إدراج رئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات، على لائحة الإرهاب الدولية؛ كونه يتحدى كل القرارات الأممية، ويدعم سياسات العنصرية النكراء ضد شعبنا، ويمضي في "أسرلة" القدس ومحيطها.

وتؤكد أن الخطة  السرية المُعدة منذ أشهر، لتفجير المباني الكبيرة الستة، التي تؤوي المئات من أبناء شعبنا، تثبت للعالم أجمع تفوق دولة الاحتلال على كل الأنظمة العنصرية   السوداء في الأرض.

وتعتبر الوزارة نوايا جيش الاحتلال وجهاز المخابرات استخدام المتفجرات في تدمير الحي، والاهتزازات الكبيرة المتوقعة، وهدم مسجد داخل أحد البنايات، نداء استغاثة عاجل  للعالم الحر لوضع حد للتعسف الإسرائيلي، الذي يمضي لأبعد مدى في انتهاك القانون الدولي، وتحدي مجلس الأمن وقراراته الرافضة للاستيطان.

 

وزارة الإعلام

13 تشرين الثاني 2017

Developed by