Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

بخطوط عربية فاخرة.. "رولزرويس جوست" تنطلق في معرض دبي للسيارات

نشر بتاريخ: 2017-11-13
 تستعد "رولزرويس" للعرض في عرض دبي للسيارات في 14 نوفمبر الجاري، بسيارة جوست فهي فريدة من الشركة بوحي الخط العربي.

كما ستعرض الشركة العديد من امكانيات قسم بيسبوك الخاص لديها لعملائها في المعرض، وتقدم السيارة الجديدة بالتعاون بين الشركة العالمية ووكيلها في الامارات المركز الميكانيكي للخليج العربي.

وصممت نسخة جولف بلمسات بارعة من رولزرويس في انجلترا وتتميز السيارة بلمسات من الخط العربي تنبع من الثقافة العربية الأصيلة. 

والعبارة التي كتبت بالخط العربي داخل السيارة عبارة للسيد هنري رويس وهي خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل وإن لم تجد ابتكره وقدمت لتزيين السيارة من الداخل، وقام بتصميم العبارة بالخط العربي خالد الساعي الخطاط العربي العالمي. 
Developed by