Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

البطش: تهديد "إسرائيل" بنقل المعركة إلى سوريا ولبنان لن يمنع الحركة من العمل للرد على عدوانه

نشر بتاريخ: 2017-11-13

فلسطين-القدس-نقطة: على الميادين الفضائية 12/11/2017 قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خالد البطش، خلال مقابلة معه للحديث حول تهديدات إسرائيل، بإستهداف قيادة حركة الجهاد:
تهديد "إسرائيل" بنقل المعركة إلى سوريا ولبنان لن يمنع الحركة من العمل للرد على عدوانه، ويقول إن رد حركة الجهاد على "إسرائيل" لا يحتاج إلى نقاش وتفكير، ويحذر إسرائيل من التعرض لحياة القادة لأن الرد عندها سيكون حتمياً.
التهديدات الإسرائيلية لن تخيف حركة الجهاد ولن تثنيها عن طريقها"، و"عندما يغتال العدو أبناءنا يعرف أن حركة الجهاد لن تقف مكتوفة الأيدي".
"تهديد "إسرائيل" بنقل المعركة إلى سوريا ولبنان لن يمنع الحركة من العمل للرد على عدوانه"، لافتاً إلى أنّ "رد حركة الجهاد على "إسرائيل" لا يحتاج إلى نقاش وتفكير".
"المعركة مع "إسرائيل" مفتوحة وقَتلُه لمجاهدينا لن يمرّ دون عقاب"، مشيراً إلى أن "الأمين العام للجهاد ونائبه مشروع شهادة وتهديد إسرائيل لهما لا يخيفهما"، محذراً "إسرائيل" من "التعرض لحياة القادة لأن الرد عندها سيكون حتمياً".

Developed by