Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

زكي: ياسر عرفات لم يمت واحياء ذكراه كل عام يؤكد على ذلك

نشر بتاريخ: 2017-11-13


فلسطين-القدس-نقطة: على موطني 12/11/2017 قال عضو اللجنة المركزية عباس زكي حول الذكرى ال13 لاستشهاد القائد ياسر عرفات:

§        ياسر عرفات لم يمت واحياء ذكراه  كل عام يؤكد على ذلك، والحديث عن ياسر عرفات هو الحديث عن الوطن و الروح و المباديء و القيم،ياسر عرفات كبيرا و الكبار لا يموتون.

§        غزة في احيائها أمس  لذكرى ابو عمار  تؤكد انها مع الوحدة و المصالحة وان ولائها التام هو لياسر عرفات.

 

§        قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مفوض الاقاليم الخارجية سمير الرفاعي حول الذكرى ال13 لاستشهاد القائد ياسر عرفات:

§        نستذكر الراحل الكبير الرمز ياسر عرفات و ان استشهاده جاء  دفاعا عن القدس والاجئين والقضية الفلسطينية.

§        ترك لنا ياسر عرفات ارثا كبيرا نستهدي به و نستنير به ونمشي عليه، فهذا الراحل الكبير اصبح جزءا من ذاكرة الشعب الفلسطيني، و هو صفحة كبيرة في تاريخ الشعب الفلسطيني وهو ثابت في الذاكرة.

§        احيى اقليم سوريا لحركة فتح هذه الذكرى بمهرجان حاشد في منطقة مخيم السيدة زينب وهو يقع شرقي دمشق.

§        نعاهد ياسر عرفات بالاستمرار بنفس المدرسة التي اسسها ياسرعرفات مدرسة المقاومة الشعبية و المطلوب من حركتنا ان تستهدي بالارث مما ترك ياسر عرفات.

Developed by