Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

دوري غولد أمام الكونجرس: "إسرائيل" لن تتنازل أبدا عن القدس!

نشر بتاريخ: 2017-11-12
صحيفة إسرائيل اليوم، شلما تسينا، 09/11/2017
http://www.israelhayom.co.il/article/514703?utm_source=FACEBOOK&utm_medium=share&utm_campaign=IHNewApp
رابط فيديو للخطاب بالإنجليزية:
https://www.facebook.com/jcpahebrew/videos/1725250010843137/

 
حث رئيس "المركز المقدسي لشؤون الجمهور والدولة" الإسرائيلي، دوري غولد يوم الخميس، الدول الغربية على الاعتراف بالقدس كعاصمة "لإسرائيل"، مدعيا أن "إسرائيل" تحمي الأماكن المقدسة للمسيحيين من "الإسلام المتطرف".

وفي سياق دعوته للولايات المتحدة لنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس، قال: "إن "إسرائيل" لن تتنازل أبدا عن القدس، التي كانت وستظل عاصمتها".
جاء ذلك في خطابه أمام أعضاء لجنة ثانوية للأمن في الكونغرس بشأن "نقل سفارة الولايات المتحدة من تل أبيب إلى القدس – مخاطر وفرص".
حضر اللقاء مندوب الولايات المتحدة السابق في الأمم المتحدة، جون بولتون، وأعضاء كونغرس من الحزبين. وقال غولد: "إن عدم نقل السفارة إلى القدس يشكل في الواقع موضوعا ثانويا في داخل مسألة أكبر بكثير، وهي الحاجة إلى اعتراف الدول الغربية بالقدس كعاصمة لإسرائيل".
وفي نهاية خطابه، قال غولد: "من خلال الاعتراف بالقدس ونقل السفارة إليها، فإن الولايات المتحدة تساعد في الدفع بالسلام والأمن في المنطقة".
وقال: "إن نقل السفارة الأميركية إلى القدس يقرب إمكانية الحل السياسي.. يجب عدم ترك القدس في الواقع المتقلب في الشرق الأوسط، فالإسلام المتطرف يهدد الأماكن المقدسة للمسيحية، وفي حال عدم سيطرة إسرائيل على جزء من القدس، فإنهم سيجعلونه هدفا، ويستهدفون الأماكن المقدسة".
يشار إلى أن غولد يعتبر مقربا جدا من نتنياهو، وعملا مستشارا لديه لسنوات طويلة، كما يعتبر المرشح الأقوى لخلافة المحامي يتسحاق مولخو في منصب المبعوث الخاص لرئيس الحكومة.

Developed by