Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

أبواحمد فؤاد:المنطقة تهتز.. ونحن متفقون على صمود شعبنا، ويجب أن يطرح على الطاولة ما يجري من طبخه

نشر بتاريخ: 2017-11-12
 فلسطين-القدس-نقطة: كما نقلت الجزيرة 11/11/2017 قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية أبو أحمد فؤاد:

  من الضروري الخروج برؤية سياسية بحوار القاهرة المقبل حول ما يجري "طبخه" فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.
  هناك لعبة دولية تطبخ للقضية الفلسطينية في المجتمع الدولي مع شراكة من بعض دول الخليج لذلك يجب علينا الوحدة حتى نتمكن من مواجهة أي مخطط غير مناسب لنا.
  السلطة الفلسطينية لا تمثل كل الشعب الفلسطيني إنما منظمة التحرير هي التي تمثله.
  بعد أيام سنذهب إلى القاهرة لحوار وطني شامل.. القواعد التي يجب أن نستد لها هي الوثائق التي أقرت في 2005 و2009 و2011، ووثيقة الوفاق الوطني.
  هناك هدف سياسي للمصالحة.. ونحن ننادي باستعادة المقاومة الفلسطينية، وبدون الوحدة لا نحصل أي شيء.
  هناك شيء سياسي يجب أن يطرح فالمنطقة تهتز.. بالتأكيد جميعاً متفقون على صمود شعبنا، لكن هناك شيء يجب أن يطرح على الطاولة حول ما يجري طبخه، وهذا يدلل أن هناك شيء يضع على نار حامية حول ما يتعلق بالمشروع الفلسطيني.

Developed by