Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

القميص لعشاق الهوية العربية الاسلامية

نشر بتاريخ: 2017-11-11
مجموعة من طلبة وخريجى الفنون الجميلة يعشقون هويتهم العربية الإسلامية ويعبرون عن ذلك من خلال تصميمات مطبوعة على قمصان قطنية وحقائب قماش ومقالم ووسائد.

وتأتى التصميمات فى تشكيلات عربية متعددة، منها الخط العربى، المناظر الطبيعية، الزخارف والآثار والفن الشعبى فى محاولة منهم للحفاظ على هويتنا العربية بنشرها من خلال صياغة عصرية لمفردات تراثنا وطبيعتنا الساحرة ووجوهنا السمراء جاءت تحت عنوان «t - shirts» أو «القميص» فى معرض افتتح أمس الأول بمركز الربع الثقافى بشارع المعز تحت إشراف د.عبدالعزيز الجندى الأستاذ بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، ويستمر حتى غد.

Developed by