Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

أول حركة للمعابر باتجاه جمهورية مصر العربية ستبدأ يوم 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري

نشر بتاريخ: 2017-11-11
فلسطين-القدس-نقطة

 قال السفير الفلسطيني لدى روسيا، عبد الحفيظ نوفل، إن لقاء الفصائل الفلسطينية المزمع عقده في القاهرة يوم 21نوفمبر/ تشرين الثاني، علامة مفصلية مهمة في ملف المصالحة الفلسطينية.
 
 
 
نوفل أوضح، في حديث له لوكالة "سبوتنيك" إن اللقاء، الذي يعقد في القاهرة، يوم 21 من هذا الشهر يشكل علامة مفصلية في ملف المصالحة"، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من هذا الملف تم إنجازها، كما أن الحكومة بدأت تستلم بشكل متسارع الوزارات في غزة.
وأضاف: "أول حركة للمعابر باتجاه جمهورية مصر العربية ستبدأ يوم 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وذلك ضمن الاتفاقات الموقعة والترتيبات، وتم الاستلام الكامل للمعابر، وبالتالي مؤشرات المصالحة حتى الآن إيجابية".
السفير الفلسطيني تابع حديثه قائلا: "اجتماع الفصائل يوم 21 من الشهر الجاري يأتي لمراجعة التقدم الحاصل والخطوات اللاحقة والتي تتمثل في موضوع الأمن والموظفين والمجلس الوطني والانتخابات وكل هذه القضايا".

كما أكد على أنه "يوجد درجة كبيرة من التفاؤل بأنه قريبا سيكون الانقسام خلفنا، وبالتالي ستكون صفحة جديدة ليس فقط في العلاقات الفلسطينية، ولكن في ملفات المنطقة فيما يخص الملف الفلسطيني".
Developed by