Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

حل سهل لمشكلة تخزين الصور بالنسبة مستخدمي الآيفون

نشر بتاريخ: 2017-11-10
 يواجه عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية مشكلة عدم تمكنهم من التقاط الصور أو فيديوهات، في حال كانت مساحة تخزين الجهاز تخطت قدرتها الاستيعابية.

وفيما يلي خدعة بسيطة تجنبك رسالة “لا يمكنك التقاط صور جديدة لأن مساحة التخزين فاقت قدرتها الاستيعابية”، التي فِي الْغَالِبِ ما تفاجئ مستخدمي “آيفون”.

وتتمثل الخدعة في التقاط الصورة من أَثْناء تطبيق “إنستغرام”، ومن ثمة حفظها ، وهكذا تكون قد التقطت الصورة و”خدعت” مساحة التخزين.

وهناك طريقة أخرى يمكنك اللجوء إليها، وهي تخزين الصور بِصُورَةِ أوتوماتيكي على تطبيق “غوغل” وبالتالي تفريغ مساحة التخزين.
Developed by