Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

رأفت في المؤتمر الاوروبي الاول لمناهضة الاستيطان:نسعى لوقف العمل باتفاق التجارة ما بين الاتحاد الاوروبي و"إسرائيل"

نشر بتاريخ: 2017-11-09
 فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 8/11/2017 قال صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حول المؤتمر الاوروبي الاول لمناهضة الاستيطان:
  هذا المؤتمر مهم جدا شارك فيه العديد من البرلمانين الاوروبيين و 4 مؤسسات اهلية اوروبية صديقة للشعب الفلسطيني .
  وكان موقفها موقف ايجابي جدا في هذه الفترة الذي ازداد فيه الاستيطان الاستعماري الصهيوني في القدس الشرقية وفي سائر انحاء الضفة الغربية .
  ومهم هذا المؤتمر بأنه له تأثير على الحكومات الاوروبية حتى تتخذ خطوات عملية.
  وفي مقدمتها وقف العمل باتفاق التجارة ما بين الاتحاد الاوروبي و"إسرائيل" ومقاطعة "اسرائيل" كما سبق ان قاطعت اوروبا والعديد من دول العالم نظام الفصل العنصري في جنوب افريقيا .
  ومنذ قيام دولة "اسرائيل" اتخذت المؤسسات الدولية مئات القرارات لحل الصراع العربي وجوهره القضية الفلسطينية و"إسرائيل" ترفض تنفيذ هذه القرارات.
  بما في ذلك القرار الأخير لمجلس الأمن رقم ٢٣٣٤ في أواخر عهد رئاسة اوباما في نهاية عام ٢٠١٦ .
  حيث أكد القرار من جديد على عدم قانونية وشرعية الاستيطان الاستعماري الصهيوني في جميع الأراضي الفلسطينية التي احتلت في عام ١٩٦٧ بما في ذلك بالقدس الشرقية".
  ان حكومة اليمين المتطرف برئاسة نتنياهو ضاعفت من قراراتها وإجراءاتها الاستيطانية الاستعمارية في عموم أنحاء الضفة الغربية المحتلة.
  وفِي مقدمتها القدس الشرقية، وأعلن نتنياهو أنه لن يفكك أية مستوطنة وسيتابع توسيع المستوطنات القائمة وبناء مستوطنات جديدة.

Developed by