Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

د.محيسن: اللجنة المركزية لحركة فتح لديها عزم للذهاب إلى قطاع غزة للمشاركة في المهرجان

نشر بتاريخ: 2017-11-09

فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 8/11/2017 قال جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حول الفعاليات في احياء ذكرى استشهاد الشهيد الراحل ياسر عرفات وخاصة في قطاع غزة:
  أن عدد من أعضاء اللجنة المركزية سيتواجدون في  قطاع غزة خلال الأيام المقبلة للمشاركة في مهرجان إحياء الذكرى الثالثة عشر لرحيل الرئيس الشهيد ياسر عرفات.
  أن اللجنة المركزية  لحركة فتح لديها عزم للذهاب إلى قطاع غزة للمشاركة في المهرجان ، مستدركا: " لكن لم يحدد بعد من سيذهب إلى القطاع  من أعضاء اللجنة ".
  أنه خلال فترة الانقسام كانت بعض الفعاليات تنظم في قاعات مغلقة،  لكن اليوم وفي أجواء المصالحة التي تسود الساحة الفلسطينية سينظم احتفالا مركزيا كبيرا يليق بقامة فلسطينية معاصرة وموحد للشعب الفلسطيني.
  أن الوحدة الوطنية تنعكس على هذا الاحتفال الذي سيشارك فيه كل أبناء شعبنا الفلسطيني وهو بمثابة رسالة أننا خطونا خطوات صحيحة وجادة باتجاه إنهاء الانقسام وآثاره.
  إلى أن هذا المهرجان سيؤكد رسالة الشعب الفلسطيني الموحد خلف قيادته التاريخية وموحد بالوفاء للقائد المؤسس لهذه القضية الفلسطينية المعاصرة. 

Developed by