Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

الكويت تعقد المؤتمر الدولي حول معاناة الطفل الفلسطيني بحضور الرئيس أبومازن

نشر بتاريخ: 2017-11-09

فلسطين-القدس-نقطة: قال سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب حول توجه السيد الرئيس بعد اسبوع الى الكويت:

*     من المقرر، أن يقوم الرئيس محمود عباس بزيارة للكويت السبت المقبل، لمشاركة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح في افتتاح المؤتمر الدولي، حول معاناة الأطفال الفلسطينيين، الذي سيبدأ أعماله الأحد المقبل.

*     إن الرئيس سيجري محادثات مع أمير الكويت على هامش أعمال المؤتمر لإطلاعه على آخر المستجدات السياسية، وآخر التطورات المتعلقة بالمصالحة الوطنية.

*     وبخصوص المؤتمر الدولي حول معاناة الطفل الفلسطيني، فإنه سيعقد بمشاركة وزراء الشؤون الاجتماعية من جميع الدول العربية، وثماني وخمسين جهة أخرى، بينها سفارات ومنظمات مجتمع مدني ومؤسسات دولية وجمعيات خيرية من داخل الكويت.

*     الكويت هي الدولة المؤهلة لاستضافة هذا المؤتمر، كون أمير البلاد مُنح لقب أمير الإنسانية قبل نحو عامين.

 

Developed by