Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

«مايكروسوفت» تعلن نهاية ترقيات ويندوز 10 المجانية

نشر بتاريخ: 2017-11-07
 

اليوم - وكالات
أعلنت شركة «مايكروسوفت» عبر موقعها الرسمي أن فرصة حصول مستخدمي أنظمة ويندوز 7 وويندوز 8 على النسخة الجديدة من نظام التشغيل ويندوز 10 بشكل ترقية مجانية قد شارفت على الانتهاء، حيث ذكرت الشركة عبر صفحة الدعم الفني أن هناك تاريخاً محدداً لانتهاء العرض المتعلق بالترقية إلى أحدث نظام تشغيلي دون أي تكلفة، وهو 31 ديسمبر/ كانون الأول 2017.

وساعد ذلك الأمر أي شخص من مستخدمي نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 على تفعيل ميزات إمكانية الوصول والحصول على موافقة من مايكروسوفت لترقية النظام بشكل مجاني دون أي مشاكل، ويبدو أن هذا الأمر قد شارف على الانتهاء، وبقي أقل من شهرين على نهاية المدة الزمنية المسموح من خلالها الحصول على الترقية بشكل مجاني حتى بالنسبة لمستخدمي الأجهزة التقنية المساعدة.

وتشير التقارير إلى أنه من غير المرجح أن يؤثر هذا الإعلان بشكل كبير على انتشار النظام التشغيلي، وخاصة بعد مرور فترة زمنية طويلة على توفير الترقية المجانية، لكنه يعتبر معلماً هاماً من خلال تمثيله النهاية الرسمية لمحاولات الشركة تحديث وتوحيد قاعدة مستخدمي نظام التشغيل ويندوز عن طريق إزالة حاجز السعر، حيث كان اعتماد ويندوز 10 سريعا بما فيه الكفاية أثناء وجود الترقية المجانية.

وأشارت شركة أبحاث السوق NetMarketShare إلى ارتفاع الحصة السوقية لنظام التشغيل ويندوز 10 فيما يخص سوق أجهزة الحاسب من 9% خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 إلى 29.3% في أكتوبر/ تشرين الأول 2017، لكن ويندوز 7 لا يزال النسخة المهيمنة بنسبة 46.6% مع تراجع بنسبة أقل من 10% خلال تلك الفترة.
Developed by