Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

"مايكروسوفت" تكشف كل تفاصيل "مفاجأة ديسمبر" المدهشة

نشر بتاريخ: 2017-11-01

كشفت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عن التفاصيل كافة المتعلقة بما وصفتها تقارير إخبارية "مفاجأة ديسمبر" المدهشة.

وتقصد تلك التقارير ما تنوي الشركة الأمريكية، أن تكشف عنه في حدث خاص، ونسخة جديدة من حاسبها المحمول الهجين الشهير "سرفس برو"، وسيحمل اسم "سرفس برو إل تي إي".

وقال رئيس قطاع الأجهزة بالشركة الأمريكية، بانوس باناي؛ خلال حديثه في حدث تنظّمه "مايكروسوفت" تحت اسم "فك شفرة المستقبل"، إن الجهاز سيكون متاحاً بالفعل في شهر ديسمبر، لكن للشركات فقط، وسيتم طرحه للأفراد في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن يتم دعم "سرفس برو إل تي إي" بمودم من نوع "CAT 9" بسرعة 450 ميجابت في الثانية.

وأشار باناي؛ إلى أن الحاسب الجديد سيتم دعمه ببطارية أقوى يمكنها الصمود نحو 14 ساعة كاملة، علاوة على أنه سيزود بمعالج "إنتل كور آي 5".

من المتوقع أن يبدأ سعره من 1145 دولاراً أمريكياً.

Developed by