Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

وأخيرا.. واتس آب يطلق ميزة انتظرها ملايين المستخدمين

نشر بتاريخ: 2017-10-30
 بدأ واتس آب بطرح الميزة التي طال انتظارها للمستخدمين، والتي تتيح إمكانية حذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ من المحادثة، لتختفي تماما.

وتتيح الميزة التي يطلق عليها بصورة رسمية اسم “Delete for Everyone”، إمكانية إخفاء الرسائل عن الأشخاص الآخرين الذين تُجري معهم المحادثة، وعن نفسك كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام.

ومع ذلك، يتطلب تفعيلها استخدام المرسل والمستلم لأحدث إصدار من واتس آب، كذلك علي الصورة الأخري أن الميزة لا تعمل إلا ضمن الرسائل المرسلة أَثْناء آخر 7 دقائق، فبمجرد انقضاء تِلْكَ الفترة الزمنية، لن يكون بالإمكان إلغاؤها .

وتعمل ميزة “Delete for Everyone” على جميع أنواع الرسائل، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات الجيف والمستندات.
إقرأ المزيد
واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

ولإلغاء إرسال الرسالة، يجب أن تضغط على الرسالة بِصُورَةِ مستمر لتظهر قائمة من الخيارات، ثم النقر على خيار ” Delete for Everyone”.

وأوضح واتس آب أنه من أَثْناء FAQ.: “سيتم استبدال الرسائل التي تحذفها بنجاح بعبارة “تم حذف تِلْكَ الرسالة” في المحادثة”.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن نجاح الميزة، لا يعني أن المرسل إليه لن يرى الرسالة المحذوفة، فقد يراها قبل أن تقرر إبطالها.

الجدير بالذكر، أن عملية تثبيت الميزة الجديدة في جميع الأجهزة “بطيئة جدا”، لذا لا تقلق إذا لم تكن قادرا على الاستفادة منها في الوقت الحالي، وفقا لـ WABetaInfo.
Developed by