Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

المغنية نانسي عجرم من الغناء الى التبادلية اللغوية =الدوبلاج

نشر بتاريخ: 2017-10-22
 
الغد- أطلقت المغنية اللبنانية نانسي عجرم مفاجأة لمحبيها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مرئي=فيديو إعلاني من إنتاج قناة رسوم متحركة "كرتون نتوورك" لمسلسل "فتيات القوة" الذي ستلعب فيه نانسي محبوبة الأطفال دور كريستينا الفتاة القوية.

الحلقة الأولى ستعرض يوم التاسع من الشهر المقبل حسب ما ورد في موقع أن زهرة، وقد نشرت المحطة في حسابها عبر "يوتيوب" من كواليس تسجيل عجرم دورها، إذ قالت: "شاهدوا الحلقات الجديدة من فتيات القوة".

عجرم تقوم بأول دور التبادلية اللغوية=دوبلاج بتاريخها الفنّي، وقد وعدت جمهورها بمفاجآت إضافية ستعلن عنها تباعاً في الأسابيع المقبلة.

من المعروف أن نانسي أطلقت عدة أغان للأطفال من بينها "شاطر" و"شخبط"، والتي لقيت نجاحا كبيرا بصوتها الرقيق وإطلالتها الطفولية التي شعر الأطفال بأنها واحدة منهم.
Developed by