Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

يكذب على فراش الموت!

 حتى وهو على فراش الموت لا ينفك "بيرز" يكذب ببجاحة حين يقول أنه حول فلسطين "أرضه/وطنه الأم؟؟!" لجنة! وأرض خصبة من مالحة!؟؟ بينما اليهودي "أحاد هاعام" عام 1891 قال: "ان البلاد -المقصود فلسطين-يصعب ان تجد فيها ارضا غير قابلة للفلاحة او لم تفلح بعد-واليكم النص من كتابه بعد وفاته ووصيته:
في عام 2016 وقع شيمون بيريز على وصيته وجاء في مذكراته: «أعتقد أن السلام أمر حتمي، لاني افهم اهميته، فهو الذي مكن روادنا من  إقامة وطننا الأم، وهو الذي دفعهم الى الابتكار وتحويل الاراضي المالحة إلى أراض خصبة، والصحراء إلى ارض تنتج الفواكه..؟!

الفرحون في القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 2017-09-06
قال تعالى:"ان الله لا يحب الفرحين"، وقال:"فليفرحوا هو خير"!#لنتفكر
لا يجوز التعامل مع القرآن الكريم باجتزاء أو تحريف أو جهالة فمن لا يعلم عليه ان يسأل او يتعلم ف"الله لا يحب الفرحين" لا تنتزع من السياق بالنص والمعنى ابدا، يقول المفسرون: هذه الآية في قصة قارون إِذْ قَالَ لَهُ قَوْمُهُ لَا تَفْرَحْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْفَرِحِينَ والمراد بذلك الفرح الذي يصحبه الكِبر والبغي على الناس والعدوان والبطر، هذا المنهي عنه، فرح البطر والكِبر، أما الفرح بنصر الله وبرحمته ونعمه وإحسانه فهذا مشروع؛ كما قال الله عز وجل: قُلْ بِفَضْلِ اللّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ (58) سورة يونس-الامام ابن باز
Developed by