Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

تسخيف العروبة!

 في ظل تسخيف مفهوم العروبة المقصود لدى أعداء الأمة تُرفع شعارات دعم "المحرومين"، ودم الحسين، أودعم أهل السنة، أو دعم الشيعة المحرمين بالعالم، أو شعارات الفينيقية والفرعونية والكنعانية المنفصلة عن الجذور العربية، وترفع كثير أطراف كالعادة علم فلسطين في ظل صراعات الاقليم، ونحن بمنأى كفلسطينيين عن تحويل الصراع المرتبط بوجودنا في ركب الامة الى صراع مذهبي او طائفي ، اوبصراع تسيطر عليه السياسة فتحمل المذهب على أكتافها لتحقن فيه جسد الامة مستبدلة الوحدة حول العروبية الى التمحور حول المذهب ما لا نقبله ولا نرتضيه أبدا.
#بكر_أبوبكر
من مقالنا:السعودية ودم الحسين وكنعان!

الجهاد الاسلامي يستهجن بشدة منع "حماس" لاحياء ذكرى النكبة! والزق يعتبر ذلك في الصف المعادي لشعبنا

نشر بتاريخ: 2017-05-12


فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 11/5/2017 قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي احمد العوري حول منع حماس فعاليات ذكرى النكبة في قطاع غزة:

*     انه ليس من المعقول أن تقوم حركة حماس بمنع احياء فعاليات النكبة او أي فعالية وطنية أخرى.

*     وان حصل ذلك فهو اعتداء على القانون الاساسي والحقوق الفلسطينية وحرية الراي والتعبير.

*     نامل بان تتراجع اجهزة حماس عن قرارها بالسماح بإقامة فعاليات ذكرى النكبة من اجل ان تبقى هذه الذكرى موحدة في كافة اماكن تواجد ابناء شعبنا.

قال محمود الزق امين سر هيئة العمل الوطني حول منع حماس احياء ذكرى النكبة:

*     ان حركة حماس لا زالت تضع العراقيل أمام احياء فعاليات ذكرى النكبة بشكل وطني ووحدوي في قطاع غزة، وترفض احياءها تحت اطار اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين.

*     أن حماس أبلغت بعض المحافظات في قطاع غزة بمنع احياء هذه الفعالية، كما تطالب أن تتحدث بالمناسبة باسم المجلس التشريعي وهذا ما نرفضه.

*     إن من يرفض أو يعيق احياء ذكرى النكبة يضع نفسه في الصف المعادي لشعبنا.

 

 

Developed by