Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

عيدٌ فطر رضيٌ

باسم أسرة موقع نقطة وأول السطر
بمناسبة عيد الفطر نتمى لأمتنا العربية والاسلامية 
سمو الأهداف ونبيل الانجازات
 ولدولتنا فلسطين الاستقلال الوطني الناجز
ونتمى لكم الصحة والسلامة والرضا والعقل المستنير.

مجدلاوي: ادين بشدة تصريحات "حماس" بعدم شرعية الرئيس محمود عباس،ولا يمكن استمرار الانقسام وتدهور قطاع غزة

نشر بتاريخ: 2017-04-17

 

فلسطين-القدس-نقطة: على قناة الغد 16/4/2017 قال جميل المجدلاوي، القيادي بالجبهة الشعبية، خلال برنامج "اوراق فلسطينية"، للتعليق على اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية :

·        ما تكشف في سياسات النظام العربي الرسمي، خاصة ما ظهر في مؤتمر القمة العربية الاخيرة بالاردن، حيث كان واضحا أن الحضور الأمريكي كان حضور قويا بكل أعمال المؤتمر وقد انعكس ذلك على بعض قرارات المؤتمر، وخلال العشر سنوات من الانقسام الفلسطيني حركة حماس لم توفر لشعبنا الحياة الكريمة.

·        انا ادين بشدة تصريحات حركة حماس التي تناولت عدم شرعية الرئيس محمود عباس، لا يمكن استمرار الانقسام الفلسطيني، وتدهور قطاع غزة، من هنا انبه شعبنا أنه كل ما طالت فترة  الانقسام ستزيد الازمات على شعبنا في قطاع غزة.

·        كما ادين التصريحات التي اطلقها الاخ محمود الهباش بخطبته يوم الجمعة لانها لا تخدم المصالحة ولا تخدم العلاقات الوطنية سواء ما تحدث به بالتوصيفات التي اطلقها بخوص وضع غزة، وادعو الهباش التوقف عن هذه التصريحات حتى.

·        للتغلب على كل التحديات، المطلوب الان استعادة الوحدة الفلسطينية، بتنازلات نتبادلها جميعا، ويجب علينا تجنب الوصول إلى اي اتفاقات او تسويات مع العدو الصهيوني بهذه الفترة بالذات، نحن الان في وضع مأساوي لا نحسد عليه وخاصة ان الدول العربية غارقة بمشاكلها الداخلية، علينا الصمود بعد الوحدة الوطنية.

·        علينا أن نعيد النظر في مؤسستنا بحيث تصبح مؤسسة جامعة وطنية ديمقراطية تضم الجميع حتى نقطع الطريق على على كل القوى التي تحاول تستفيد من هذه الانقسامات التي نعيشها.

Developed by