Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

من رسالة أهالي الأسرى الى (ترمب)

 نحن الفلسطينيين لدينا الكثير لنساهم به ونقدمه للعالم، فقد قدمنا نماذجا في المجالات كافة من داخل الأسر ومن خارجه وتواقون للحياة وشعبنا الذي قدم التضحيات لتحقيق حريته يحلم بيوم يكبر فيه أولادنا في وطن حر بأمن وسلام.
من رسالة أهالي الأسرى للرئيس ترمب
22/5/2017

حماد الرقب في أصعب تهديد يواجه العدو الاسرائيلي: سنجبر الاحتلال على أن يقف خانعاً صاغراً ذليلاً مؤدياً لفروض الطاعة رغم أنفه

حماد الرقب من فصيل حماس:سنجبر الاحتلال على أن يقف خانعاً صاغراً ذليلاً مؤدياً لفروض الطاعة رغم أنفه
نشر بتاريخ: 2017-04-17


 فلسطين القدس-نقطة: على قناة حماس الفضائية التابعة لفرع غزة 16/4/2017  قال حماد الرقب  القيادي في فصيل حماس، خلال وقفة تضامنية نظمتها الفصيل مع الاسرى:


§        نؤكد  أن لدى المقاومة أوراقاً جداً قوية، تجبر العدو على الخنوع لصفقة تبادل رغم مراوغته، ولا يختلف احد على أن طريق الحراب والسيوف هو الطريق الوحيد لتحرير الأسرى.

§        حماس لن تترك الأسرى في سجون الاحتلال مهما كلف الأمر، وأن الأوراق التي في أيدي المقاومة جد قوية، والكيان حاول التسويف والمراوغة وطمأنة الجبهة الداخلية،ونؤكد أنه سيركع ويخضع.

§        ما في أيدينا سيجبر الاحتلال على أن يقف خانعاً صاغراً ذليلاً مؤدياً لفروض الطاعة رغم أنفه، لذا على أهالي الأسرى أن يطمئنوا.

§        مزارع المقاومة يتم إعدادها داخل السجون، حتى إذا ما خرج الأسرى من السجون، سيعودون للالتحاق بركب المقاومة وحمل السلاح للاستعداد لأي مواجهة قادمة، وسنسخر كل إمكاناتنا وطاقاتنا لا للإفراج عنكم، ولكن لعودتكم للسلاح مرة ثانية، تقاتلون في درب الجهاد والمقاومة.

Developed by