Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

الاسلام والقيم

 التربية الدينية (الاسلامية) أن نفهم العقيدة التوحيدية والعبادات وأسس تعاملنا مع المجتمع والدولة والمواطنة والناس، والتحلي بالفضائل والقيم. والاختلاف بين الأديان يقع أساسا بالعقائد والعبادات وهو من "المتميزات" بين الأديان، أما القيم والمعاملات وهي ال90% فهي ما يجمع البشرية جمعاء وفيها (جعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا).

وسم قطرراعية للإرهاب" يُزلزل "تويتر".. وناشطون مصريون يفضحون الأمير "تميم"

نشر بتاريخ: 2017-04-16
فلسطين-القدس-نقطة-الفجر المصرية

 صدفة غنيم
 
دشن الإعلامي أحمد موسي، وسم "#تميم _مختل _عقلياً" ليتصدر قائمة تدوينات موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "تويتر".
 
ودشن الإعلامي أحمد موسى، الوسم عقب الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية بشأن وقوع انقلاب على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
 
وطالب"موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، المشاهدين بالتفاعل عبر هذا الوسم، موضحًا أنه ليس من اتهم "تميم" بالخلل العقلي لكن وسائل الإعلام العالمية ترى أن لديه مشاكل نفسية.
 
من جانبهم أكد رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة "تويتر" أن قطر راعية للإرهاب وتميم مختل عقلياً.
 
إرهابي
قالت سناء ناصف عن تميم: " مجنون حقود شاذ افاق وافاك - كلها صفات للمجرم الارهابي".
 
"شاذ"
وقال إبراهيم المصري: "انا مش معاكم بأنه مختل عقليا  تميم بن موزة ما هو الا شاذ".
 
"احنا المصريين"
ومن جانبها قالت ماندولين: " فاكر انه هيقدر علينا بفلوسه وقنواته واهل الشر  حد يقوله ان احنا المصريين اللى قهرنا الغزاه على مصر العصور فعلا مختل عقليا".
 
مصر كبيرة
كما قالت بشري رمزي: " عيله متخلفه كلها ....بس اقولكم مرحله وعدت وفشلت ومصر باقيه للابد والدويلات دي الي زوال ...مصر كبيره قوي ...".
 
بينما قال هشام شرقاوي: " مصر كبيرة عليك و على امك وابوك الفيل ابو شنب".
 
لن يفلت من العقاب
وأكد أسامة محمد أن "تميم" لن يفلت من العقاب، قائلاً: " مش هيفلت من العقاب حتى لو ايه هيتحاسب يعني هيتحاسب خلاص هما باعوه وهو لو ذكي يبعهم ويطلع اللي عنده".


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: هاشتاج "قطر راعية للإرهاب" يُزلزل "تويتر".. وناشطون يفضحون "تميم": شاذ ومختل عقلياً 
Developed by