Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

المتاجرة بالدماء

 معنى المتاجرة بدماء الشهداء هو ان تحور قصة و حياة و فكر و فعل الشهيد
 ليخدم ما تصبو له من اهداف كفى متاجرة بدماء الشهداء
أم أحمد الياسر

حجب "قناة "فلسطين مباشر" عن الأسرى في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي خرق للمواثيق والأعراف الدولية

نشر بتاريخ: 2017-04-16


فلسطين-القدس-نقطة: على موطني 15/4/2017 قال مدير عام قناة "فلسطين مباشر" محمد البرغوثي، حول حجب "قناة "فلسطين مباشر" عن الأسرى في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي :

·        إن حجب "قناة "فلسطين مباشر" عن الأسرى في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي، خرق للمواثيق والأعراف الدولية المتعلقة بحقوق الأسرى.

·        "إن سلطات الاحتلال استبقت إضراب الأسرى بخطوات تصعيدية، فحجبت قناة فلسطين مباشر عنهم، بعد حجبها قناة فلسطين العامة", واعتبر الاجراء محاولة لعزل الأسرى عن محيطهم الوطني وخرق للمواثيق والاعراف الدولية الكافلة لحقوق الأسرى.

·        توجهت هيئة الإذاعة والتلفزيون، برسائل إلى اتحاد الصحفيين الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان، للضغط على حكومة الاحتلال لإجبارها على إعادة بث قناة فلسطين مباشر والقنوات الأخرى، نؤكد ان  إعادة بث القنوات التلفزيونية الفلسطينية واحدة من مطالب الأسرى، رغم توفر بعض المحطات الاسرائيلية والأجنبية لهم.

·        نلفت إلى تواصل رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون أحمد عساف مع اتحاد الإذاعات العربية للضغط على حكومة الاحتلال، من أجل توفير قنوات اتصال ما بين الأسرى وذويهم، مؤكداً أن تلفزيون فلسطين بكافة قنواته وإذاعة فلسطين سيحملون رسالة الأسرى وذويهم وقضاياهم.

Developed by