Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

من رسالة أهالي الأسرى الى (ترمب)

 نحن الفلسطينيين لدينا الكثير لنساهم به ونقدمه للعالم، فقد قدمنا نماذجا في المجالات كافة من داخل الأسر ومن خارجه وتواقون للحياة وشعبنا الذي قدم التضحيات لتحقيق حريته يحلم بيوم يكبر فيه أولادنا في وطن حر بأمن وسلام.
من رسالة أهالي الأسرى للرئيس ترمب
22/5/2017

الخارجية الفلسطينية: نريد ان نكثف السياحة الدينية إلى القدس، وتطبيق قرار مجلس الأمن بشـأن الاستيطان

نشر بتاريخ: 2017-04-16


فلسطين-القدس-نقطة: على صوت فلسطين 15/4/2017 قال وكيل وزارة الخارجية الفلسطيني تيسير جرادات حول النتائج التي ترتبت على مؤتمر السفراء العرب في البحرين:

§        تم العديد من المداخلات والنقاشات الهامة لتعزيز العلاقة والعمل الدبلوماسي الفلسطيني، وخاصة في هذه الدول، وشمل هذا الموضوع تطوير العلاقات الثنائية بين البلدن.

§        وتم ايضا خلال المداخلات تطوير هذه العلاقات حسب الدعم والتأييد الدائم للقيادة الفلسطينية، وتحركاتها في الدبلوماسية الدولية، ونحن نعمل على ان يكون هناك تنسيق دائم ما بيننا وبين الدول التي تصوت من أجل الحصول على هذه القرارات، وتم توجيه خطوة وتصور لكيفية تطوير الاداء وتقديم المساعدات الفلسطينية الفنية.

§        نريد ان نكثف السياحة الدينية الى القدس،  وان نعيد الاهمية لمدينة القدس لدى الدول العربية والاسلامية، وبالتالي تم إتخاذ تصور محدد في هذا الاطار وتم طرحه على السفراء.

§        هناك متابعة على كافة المستويات للمطالبة بتطبيق قرار مجلس الامن بشـأن الاستيطان، ونحن مستمرون في هذا الموضوع بالتنسيق مع الاشقاء العرب، ومع الممثلين الاقليمين في لجمعية العامة ومجلس الامن الدولي.

Developed by