Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

من رسالة أهالي الأسرى الى (ترمب)

 نحن الفلسطينيين لدينا الكثير لنساهم به ونقدمه للعالم، فقد قدمنا نماذجا في المجالات كافة من داخل الأسر ومن خارجه وتواقون للحياة وشعبنا الذي قدم التضحيات لتحقيق حريته يحلم بيوم يكبر فيه أولادنا في وطن حر بأمن وسلام.
من رسالة أهالي الأسرى للرئيس ترمب
22/5/2017

المصري الناعق مخاطبا الرئيس: قدم التوبة قبل فوات الأوان فإن التاريخ لن يرحم والشعب لن يغفر!؟ ولن يقدر الأقزام على تركيع غزة؟

نشر بتاريخ: 2017-04-15

فلسطين-القدس-نقطة: قال ايهاب الغصين الناطق باسم ما يسمى الحراك الجماهيري الحمساوي 14/4/2017:

 

*     نقف اليوم لنقول ونؤكد بأننا لن نبقى صامتين امام هذا الحصار، حيث سيكون لنا فعاليات كثيرة نحن في هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار من خلف شعبنا وسنتحرك يومياً، واليوم بدأت اولى خطوات هذا الحصار بإنقطاع الكهرباء بشكل كامل عن قطاع غزة وقطع جزء من الرواتب عن ابناء السلطة الفلسطينية التابعين لمحمود عباس

*     ندعو فتح وحماس والفصائل الفلسطينية جميعاً وشعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والشتات بأن يتوحدوا حيث لم تعد المؤامرة بسيطة فالمستهدف شعبنا بكامله للقضاء على المقاومة.

*     ندعو الجميع في هذا اليوم بأن يشاركوا معنا ومع شعبنا الفلسطيني كافة الفعاليات وكافة الخطوات التي لن تنتهي حتى اذا وصلنا الى الحدود بيننا وبين الاحتلال الصهيوني لنكسر هذه الحدود ولنعود الى ارضنا.

 

وقال مشير المصري الشيطان المتكلم

 

*     قطاع غزة عصي على الانكسار حتى لو تم تضييق الخناق عليه والحصار.

*     حماس لن تعترف بـالاحتلال رغم كل المؤامرات وتشديد الحصار على غزة.

*     اوجه رسالة لرئيس السلطة محمود عباس، "قدم التوبة قبل فوات الأوان فإن التاريخ لن يرحم والشعب لن يغفر وعليك أن تعلم أن العدو فشل في تركيع غزة فلن يقدر الأقزام على ذلك".

*     فتح قبل حماس تلعن عباس وقد أجرم بالحصار وتدمير مقومات ووحدة الشعب ويصافح الأعداء

*     لن تمر علينا ألاعيب العدو بتشديد الحصار بأدواته الرخيصة عباس والحمدالله وتشديد الحصار سيرتد بوجه الاحتلال.

Developed by