Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

وقاحة بريطانية

 بريطانيا عايبة ووقحة 
بدها تحتفل بجريمة وعد بلفور 
دون ادنى مراعاة لمشاعر الشعب الفلسطيني 
وهي المسؤول عن نكباته المتوالية.!
د.عبدالرحيم جاموس

كيف يتعامل الناجحون مع الضغوطات؟

نشر بتاريخ: 2017-04-07



تؤثر ضغوطات الحياة على أداء الأفراد. ويمر الرؤساء التنفيذيون ومؤسسو الشركات الكبرى بلحظات من الضغط والتوتر، إلا أن لديهم طرقاً خاصة للتعامل معها، يوردها موقع «Independent» على النحو التالي:

* بيل غيتس يقرأ قبل النوم




يحب بيل غيتس، الشريك المؤسس لعلامة «مايكروسوفت» القراءة قبل النوم لمدة ساعة، وقال إنه تعلم من أشهر أغنياء العالم وارين بافيت تبسيط الأمور بتجاهل الضجة، وسيكون حينها من الأسهل التركيز على المهمة الموجودة أمامك.
* تيم كوك لا يكترث بالساخرين

نصح تيك كوك المدير التنفيذي لشركة آبل الطلبة في جامعة غلاسكو بالإيجابية وعدم الاهتمام بالنقد، فالاستماع إلى الجميع طوال الوقت أمر مجهد للغاية.

* ميغ ويتمان تذهب في رحلة صيد

تحب ميغ ويتمان، سيدة أعمال أميركية ومديرة شركة هوليت - باكارد (HP)، ورئيسة مجلس إدارتها والمديرة التنفيذية في شركات كبرى مثل بروكتر آند غامبل، وإي- باي، رحلات الصيد حتى أنها تذهب مع ابنها في رحلات الصيد ست مرات كل عام.




* شيرل ساندبيرغ تغلق هاتفها ليلاً
تحاول كبيرة مسؤولي التشغيل في موقع «فيسبوك» شيرل ساندبيرغ، الانفصال عن عالم مواقع التواصل الاجتماعي ليلاً بإغلاق هاتفها حتى تحظى بنوم هادئ يمكّنها من التعامل مع المواقف الصعبة في الصباح التالي.

* جاك دورسي يلتزم بجدول زمني

يقول جاك دورسي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لموقع «تويتر»، إنه يضع جدولاً زمنياً ويلتزم به، كما أنه يجري 6 أميال كل صباح.

* سوزان وجسيكي تخصص وقتاً للعائلة

تتعامل المدير التنفيذي لموقع «يوتيوب» سوزان وجسيكي مع الضغط بتخصيص وقت كافٍ لنفسها ولحياتها الأسرية.


 

     
 الاتحاد-ترجمة: عزة يوسف
Developed by