Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

فلسطين الحق

نحن أصحاب الحق المطلق، فلا يوجد بتاتا لترهات التوراة بهيكل١ او ٢ او ١٠مطلقا في فلسطين أو القدس أوما حولها، فهي هياكل (مبان عالية) اومساجد كانت لبني اسرائيل العرب اليمنيين (الموحدين) في اليمن القديم وانقرضوا ودالت، ولا صلة للمحتلين لبلادنا اليوم ببني اسرائيل الذين القدماء. كله حسب العلوم الحديثة في التاريخ وفي الآثار (لمراجعة فرج لله صالح ديب وزياد منى وفاضل الربيعي واحمد الدبش وعبير زياد، وكذلك علماء الآثار الاسرائيليين: اسرائيل فنكلستاين وزئيف هرتزوغ، وشلومو ساند وارثر كوستلر)

جنّة كيم كا هو: تعلمتُ اللغة العربية بسبب المقلوبة!

نشر بتاريخ: 2017-03-24
المترجمة "كيم كا هو" واسمها العربي "جنة"، تعمل لدى عدد من الجهات الحكومية الكورية، مثل إدارة الهجرة في مطار إنتشون الدولي، والمحاكم الكورية، من أجل الترجمة بين اللغتين الكورية والعربية، رغم أنها درست أصلا الإدارة الحكومية في الجامعة.
وتحكي جنة في مقابلة مع القسم العربي عن كيفية تعرفها على اللغة العربية، حيث في كانت في رحلة إلى تركيا، ومنها قررت زيارة أقرب دولة مجاورة وهي سوريا، وهناك أعجبها ترحيب الناس بها دائما بعبارة "أهلا وسهلا"، كما أعجبتها "المقلوبة السورية"، التي، كما تقول، كانت السبب في أنها قررت دراسة اللغة العربية!
فعندما رجعت "كيم كا هو" إلى كوريا بعد تلك الرحلة، قررت أن تدرس اللغة العربية كتخصص ثانٍ في الجامعة، ومن يومها أصبحت اللغة العربية في مركز اهتمامها. وتقول إنها تمكنت من دراسة اللغة العربية لأنها لم تكن تخاف من السخرية أبدا إذا أخطأت. 
كما تحكي جنة التي تمكنت من تطوير قدراتها في اللغة العربية لتشمل معرفة باللهجات المختلفة، عن بعض المواقف الطريفة التي تعرضت لها مع العرب في كوريا.
المزيد في حلقة هذا الأسبوع من برنامجكم المحبب "لقاء الجمعة". 
Developed by