Facebook RSS
الصفحة الرئيسة رسالتنا ارسل مقالاً اتصل بنا

فلسطين الحق

نحن أصحاب الحق المطلق، فلا يوجد بتاتا لترهات التوراة بهيكل١ او ٢ او ١٠مطلقا في فلسطين أو القدس أوما حولها، فهي هياكل (مبان عالية) اومساجد كانت لبني اسرائيل العرب اليمنيين (الموحدين) في اليمن القديم وانقرضوا ودالت، ولا صلة للمحتلين لبلادنا اليوم ببني اسرائيل الذين القدماء. كله حسب العلوم الحديثة في التاريخ وفي الآثار (لمراجعة فرج لله صالح ديب وزياد منى وفاضل الربيعي واحمد الدبش وعبير زياد، وكذلك علماء الآثار الاسرائيليين: اسرائيل فنكلستاين وزئيف هرتزوغ، وشلومو ساند وارثر كوستلر)

الملك الاردني يهنئ مجمع اللغة العربية ومركز دراسات الأردنية

نشر بتاريخ: 2017-03-20
  
عمان– هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني مجمع اللغة العربية الأردني بمناسبة فوزه بجائزة الملك فيصل العالمية للغة العربية والأدب لعام 1438هـ - 2017م.

ونقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة في رسالة وجهها إلى رئيس المجمع الدكتور خالد الكركي، تهنئة جلالته وأمنياته للمجمع بالمزيد من التقدم والنجاح ومسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز.

كما هنأ جلالته مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى على سلم المراكز المتقدمة في الدراسات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحسب تصنيف جامعة بنسلفانيا الأميركية.

ونقل الدكتور الطراونة في رسالة لمدير المركز الدكتور موسى شتيوي، تمنيات جلالته للمركز وأعضائه بمزيد من التقدم والعطاء.-(بترا)
Developed by